لفترة وجيزة.. عرض خاصّ لمتابعي لينكس اليوم من شركة المستضيفون العرب

Screenshot from 2015-08-01 17:43:20

المستضيفون العرب هي واحدة من أكبر شركات الاستضافة العربية التي تقدّم مختلف خدمات الاستضافة، مثل الاستضافة المشتركة والاستضافة السحابية والخواديم الخاصّة.. إلخ، وهي تخدم مواقع عربية كبيرة مثل مواقع شبكة أبونواف ومنتدى فتكات وغيرها الكثير.

اقرأ أيضًا: 12 سبب لاستضافة موقعك مع المستضيفون العرب

اليوم، وبفضل التعاون بين موقعكم لينكس اليوم وشركة المستضيفون العرب، يسرّنا أن نقدّم لكم عرضًا خاصًا حصريًا على جميع أنواع الاستضافات المتوفّرة لدى الشركة، العرض باختصار: قم بطلب أيّ استضافة لمدّة أكثر من 6 شهور، واحصل على ضعف المدّة مجانًا!

للتوضيح أكثر:

  • لو طلبت استضافة سحابية لمدة 12 شهر مثلًا، ستحصل على استضافة سحابية لمدة 24 شهر بنفس السعر!
  • لو حجزت خادومًا خاصًا لمدّة 6 شهور مثلًا، فستحصل على الخادوم الخاصّ بك لمدة 12 شهور بنفس السعر!
  • وكذلك نفس الأمر لجميع الاستضافات الأخرى ومهما كانت المدّة التي تطلبها.

الحصول على العرض:

Screenshot from 2015-08-01 17:41:19

توجّه إلى موقع المستضيفون العرب، واختر نوع الاستضافة والمدّة التي تريدها (سجّلها على ورقة)، ثمّ قم بفتح رابط التذكرة التالي: https://goo.gl/pztpEI وأدخل التفاصيل واسم الاستضافة ومدتها التي تريدها واضغط على زرّ الإرسال. بعدها سيتواصل معك فريق المبيعات لتجهيز الاستضافة لك ولمضاعفة المدّة مجانًا! هام: عليك أن تترك عنوان التذكرة على ما هو عليه حاليًا لكي يتم قبول طلبك من طرف لينكس اليوم.

نأمل أن تستفيدوا من هذا العرض، لو كنتَ تعرف أيّ شخص يحتاج استضافة ممتازة وبسعرٍ جيّد، فلا تبخل عليه بإرسال رابط هذا العرض إليه، تاريخ انتهاء العرض: 2015/08/15.

مع تحياتنا – إدارة لينكس اليوم.

مشاركة