Manjaro Linux Gaming توزيعة لهواة اﻷلعاب

manjaro_for_gamers

مانجارو توزيعة معروفة مبنية على Archlinux واكتسبت شهرة كبيرة خلال السنوات اﻷخيرة، ولكن مالا يعرفة الكثيرون أن مانجارو صنعت توزيعة خاصة للاعبين (Gamers)، وتأتي التوزيعة (الحديثة نسبيًا) مع مجموعة من البرمجيات مفتوحة المصدر ومجموعة من محاكيات اﻷلعاب (emulators) التي تم ضبطها مُسبقًا من أجل مساعدتك في تشغيل اﻷلعاب بسرعة، وضبط اﻹعدادات الخاصة بالنظام لتلائم كافة اللاعبين.

Manjaro Linux Gaming

توزيعة اﻷلعاب مانجارو تأتي مع سطح مكتب XFCE عالي التخصيص، ولقد تمّ صقل سمة النظام وترتيب العناصر بشكل جيّد من أجل راحة عينيك، هكذا قال المطوّر…

تأتي مانجارو للألعاب بقائمة طويلة من اﻷداوت والبرامج مفتوحة المصدر الخاصة باﻷلعاب وذلك من أجل جعل عملية تشغيل اﻷلعاب خالية من المتاعب والمشاكل على اللاعبين…

manjaro_gaming

موعد اﻹطلاق (16.06)؟

سيتم إطلاق أول إصدارة من Manjaro Linux Gaming 16.06  لهواة اﻷلعاب بعد إطلاق التوزيعة اﻷساسية لسطح المكتب Manjaro Linux 16.06 “Daniella” مباشرة، والتي سوف تأتي بالعديد من التحسينات كما ذكر المطورون.

من المحاكيات التي تمّ تضمينها في مانجارو للألعاب والتي ضبطها المبرمجون مسبقًا ﻷجل أفضل تشغيل كالتالي: DeSmuME, Dolphin Emulator, DOSBox, Fceux, Gens/GS, PCSXR, PCSX2, PPSSPP, Stella, VBA-M, Yabause, ZSNES. عوضًا عن إضافات الطرفية: Color, ILoveCandy, Screenfetch.

قبل إطلاق مانجارو للألعاب 16.06 لربما تودّ تجربة اﻹصدار السابق 16.03 عبر هذا الرابط.

هل جربتَ Manjaro Gaming من قبل؟ وما انطباعك عنها؟

[fossbyte]

  • mac sam

    هل يمكن تشغيل العاب وندوز من خلالها

    • هناك برنامج يدعى Wne يمكنك استخدامه لتشغيل بعض ألعاب ويندوز على لينكس، ولكنه لا يشغلها كلها خصوصًا الحديثة جدًا منها.

  • شكرا جزيلا لك لما تقدمة لنا

    تعلم اللغة الالمانية

مشاركة